أفضل-afdal-Best

مدونة اخبار و افضل المعلومات و الصور 2022

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 8 وجبات خفيفة لا تؤدي إلى ارتفاع سكر الدم

تعرف على أفضل 8 وجبات خفيفة لا تؤدي إلى ارتفاع سكر الدم

1- الجوز
تناول القليل من اللوز والبندق والجوز ومكسرات المكاديميا والكاجو والفستق أو الفول السوداني تساعدك في الحصول على وجبة خفيفة من الألياف الغنية بالدهون الصحية.
أنواع قليلة الدهون مثل الجبن، الجبن الريكوتا، أو جبن موزاريلا هي خيارات عالية البروتين التي تساعد في الحفاظ على نسبة السكر في الدم. استمتع بربع كوب من الجبن مع نصف كوب من الفاكهة، وقطعة من الجبن الخالي من الدسم، أو جبنة الريكوتا على البسكويت المملوء بالحبوب الكاملة.
3- الحمص
يحتوي الحمص على الكربوهيدرات، لكن جسمك يتفاعل معها ببطء. وهذا يعني أنه لا يتم امتصاصها بالسرعة نفسها مثل الكربوهيدرات الأخرى ولن يؤدي إلى ارتفاع نسبة السكر في الدم. الحمص غني في الألياف والبروتين. استخدم ثلث كوب كغطاء للخضار أو نشرها على البسكويتات الكاملة.
4- البيض
يعدّ البيض المخفوق وجبة جيدة لإصلاح البروتين بطريقة سريعة في المنزل. كل ما عليك فعله الاحتفاظ بها في الثلاجة كوجبات خفيفة أثناء الحركة.
5- الزبادي
اخلطي بعض الفواكه الطازجة مع الزبادي قليل الدسم للحصول على وجبة حلوة خفيفة على الكربوهيدرات ووجبة خفيفة ممتازة قبل التمارين.
6- الفشار
احتفظ بثلاثة أكواب من النوع المنتفخ بالهواء في حقيبتك كخيار بديل لا يكثر فيه الكربوهيدرات. يعد هذا المكان الأمثل لتناول الطعام في فترة ما بعد الظهر مع القليل من الملح.
7- أفوكادويمكنك خفق ثلاث حبات من الأفوكادو مع بعض الصلصة، والكزبرة، وعصير الجير قليلا. هذه الوجبة خفيفة تحتوي على أقل من 20 غراما من الكربوهيدرات.
8- التونانصف كوب من التونا مع أربعة أنواع من مشروبات الصودا هي وجبة خفيفة لذيذة لا تكسر بنك السكر في الدم.

عن الكاتب

حديد

التعليقات

111111111
222222222222
3333333333333

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

أفضل-afdal-Best