كشف الحساب الرسمي للعناية بعملاء شركة المياه الوطنية أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله وظهرت فيه سيدة تشتكي من ارتفاع فاتورة الاستهلاك إلى 30 ألف ريال،
رد الحساب الرسمي للعناية بعملاء شركة المياه الوطنية، على فيديو متداول لسيدة تشتكي من ارتفاع فاتورة الاستهلاك إلى 30 ألف ريال.
وأكد الحساب أن الفيديو المتداول قديم، قائلاً : “هذا الفيديو قديم، كان ضمن تقرير تلفزيوني عُرض في العام 2019”.
وأضاف: “ثبت أن فاتورة العملية صحيحة، ويعود سبب ارتفاع فاتورتها إلى تسربات في المنزل لم تكن تعلم عنها، وبعد معالجتها انخفضت كمية الاستهلاك وقيمة الفاتورة”.